انعقاد اجتماع مديري المرحلة المتوسطة بمحليات ولاية الخرطوم

الخرطوم 25-7-2022 (سونا)- عقدت إدارة المرحلة المتوسطة بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم اجتماعا موسعا مع ادارات المرحلة بكافة محليات ولاية الخرطوم لتكملة جميع جوانب الإستعدادات الخاصة بالمرحلة المتوسطة .

وناقش الاجتماع بعض الجوانب المتعلقة بوضع الترتيبات الخاصة بالعام الدراسي الجديد منذ وقت مبكر.

وقال الأستاذ صلاح عثمان محمد أحمد مدير إدارة المرحلة المتوسطة بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم إنهم عقدوا هذا الاجتماع مع مديري المرحلة المتوسطة بالمحليات وناقشوا فيه بتشاور جماعي وآراء نيرة ومفيدة وتفاكر إيجابي حول مختلف جوانب التجهيزات للمدارس المتوسطة للعام الدراسي المقبل ٢٠٢٢م-٢٠٢٣م، مع تنوير المشاركين في الاجتماع بما تم تنفيذه خلال الفترة السابقة.

وذكر أنه تم تكوين لجنة فنية بواسطة مدير عام التعليم بخصوص المرحلة المتوسطة مهمتها الإشراف على العمل في المرحلة المتوسطة بالمحليات وتجهيز المدارس للعام الدراسي المقبل وقد بدأت بعض اللجان أعمالها ومهامها بمحليات كرري والخرطوم وجبل أولياء.

وأبان أنه قد وردهم تكليف من السيد والي ولاية الخرطوم بمعرفة ورفع المدارس المتوسطة المستخدمة لأغراض لا علاقة لها بالتربية والتعليم، وقد طافت لجنة تكونت لهذا التكليف على هذه المدارس وتم رفع تقرير وافٍ عن المدارس التي تم استغلالها لمجالات أخرى غير تعليمية.

وختم حديثه بأنهم قد قاموا بحث مديري القطاعات على الاهتمام والقيام بإنجاز كل المتطلبات والمستلزمات في الفترة القادمة حتى تكون المرحلة المتوسطة في عدتها وتعود لسيرتها الأولى.

أخبار ذات صلة