والي الشمالية يتفقد عددا من المرافق بالولاية

دنقلا 25-7-2022 (سونا)- قام والي الشمالية المكلف الاستاذ الباقر احمد علي، بزيارة لوحدة دنقلا الإدارية وذلك ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها برفقة أعضاء حكومته ولجنة أمن الولاية، للمحليات والوحدات الإدارية، للوقوف على المشاكل والقضايا وسبل حلها.

وشملت الزيارة عددا من المرافق الخدمية والمشاريع التنموية، وجدد والي الولاية العمل على توجيه الموارد لتحسين الخدمات للمواطنين في مجالات الصحة والتعليم والمياه بجانب الاهتمام بالنهوض بالقطاع الزراعي وجذب الاستثمارات بالولاية.

وتضمن البرنامج الزيارة لوحدة دنقلا الإدارية مدرسة الشيخ شريف الثانوية بنات ومدرسة الديم المتوسطة و خلوة شيخ متوكل بالشيخ شريف وخلوة شيخ خريف بودنميري، كما شملت الزيارات المركز الصحي بالتيتي والمعسكر الصيفي للتلاميذ بالتيتي وجمعية سورتود الزراعية.

ووقف الوالي خلال زيارته لمشروع البرير الزراعي على زراعة المحاصيل المتنوعة بالمشروع مثل القطن والقمح والبرسيم والتجارب الجارية لزراعة الذرة الشامية .إلى ذلك تفقد والي الولاية مصنع الاطراف الصناعيه بدنقلا حيث طاف على اقسام المركز المختلفه المعنية بشؤون المرضى والعنابر وصالات العلاج الطبيعي والورشة ومخزن الامداد، كما تلقى شرحا حول الأنشطة المختلفة التي يقدمها المركز للمواطن ومجانيه حصول المواطن على احتياجاته بالاضافه لاستضافه المرضى بالمركز لعدة ايام حتى اكمال العلاج الطبيعي وأكد دعم حكومته لانشطه المركز.

على صعيد متصل زار والي الولاية وحدة دنقلا الإدارية و عقد اجتماعا برئاسة محلية دنقلا مع الإدارات العامة كما اجتمع الوالي بلجنة أمن المحلية.

أخبار ذات صلة