نهر النيل:الوقوف على اداء محطة الوقود وورشة العربات الحكومية

الدامر في 25-7-2022 (سونا)- تفقد وزير المالية والقوى العاملة بولاية نهر النيل الاستاذ محجوب السر محمد صباح اليوم سير العمل في محطة الوقود والورشة المتكاملة لصيانة المتحركات الحكومية. 

ورافق الوزير خلال الزيارة الأستاذ ابو بكر محمد الأمين مدير عام الشئون الاقتصادية وبحضور الأستاذ جمال الدين حسب الجابو مدير الشراء والتعاقد والتخلص من الفائض  ومدير صندوق نقل التقانة المهندس احمد ابو القاسم (الجهة المنفذة لمشروع المحطة).

وقال وزير المالية والقوى العاملة بالولاية إن هذه الورشة من شأنها أن تساهم بشكل كبير في تقليل تكلفة بند الصيانة للعربات الحكومية التي انهكت الخزينة العامة وذلك لتقليل الصرف الحكومي. 

وأوضح الوزير أن انشاء محطة الوقود الحكومية بمدينة الدامر تليها محليات الولاية المختلفة من شأنها أن تقلل صرف الوقود وضبطه وتساعد كثيرآ في ايقاف أي مخالفات أو تجاوزات في هذا الجانب موجها ًإدارة الشراء والتعاقد بالاسراع والمتابعة  لاكمال هذه المشروعات .

من جانبه أكد مدير صندوق نقل التقانة الولائي المهندس احمد ابو القاسم على أن العمل يمضي بصورة طيبة قاطعا بإكمال العمل في محطة الوقود خلال شهر من الآن وقبل الفترة الزمنية المحددة في كراسة العطاء.

أخبار ذات صلة