برقو: اتحاد الجنينة جاهز لانجاح قمة السلام

الخرطوم 24-7-2022 (سونا)- رحب الدكتور حسن برقو رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالجنينة بإقامة قمة السلام التي تجمع عملاقي الكرة السودانية (الهلال والمريخ) بمدينة الجنينة .

وقال برقو إنهم في اتحاد الجنينة تلقوا خطاباً رسمياً من الاتحاد السوداني لكرة القدم أخطرهم فيه بإقامة قمة السلام بين الهلال والمريخ يوم 30 يوليو الحالي على ملعب استاد الجنينة، وأضاف من مقر إقامته بمدينة فرانكفورت الألمانية أنه في حالة تواصل دائم مع زملائه في اتحاد الجنينة وشرعوا مباشرة في الترتيبات المتعلقة بالمباراة بالتنسيق مع الاتحاد السوداني لكرة القدم .

وأكد أن اتحاد الجنينة سيقوم بدوره كاملاً ومسؤولياته لانجاح هذه المباراة .

وأعلن استضافة اتحاد الجنينة ، لوفد الاتحاد السوداني لكرة القدم والوفد الاعلامي المرافق والضيوف المدعوين من قبل الاتحاد فيما يقوم راعي البرنامج الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس مجلس السيادة باستضافة بعثتي الهلال والمريخ ، مشيراً إلى ان هذا يبين التسامح الرياضي الذي يصب في مصلحة الكرة السودانية .

وأعلن ترحيبهم بوفد الاتحاد برئاسة السيد طه فكي نائب رئيس الاتحاد للشئون المالية والتلفزة والتسويق ومحمد حلفا نائب رئيس لجنة المسابقات وسيف الكاملين نائب رئيس لجنة المسابقات والدكتور علي محمود مقرر لجنة المسابقات مؤكداً قدرة اتحاد الجنينة على اخراج هذه المناسبة على أفضل ما يكون وهذا الحدث سيكون شامة في خد الكرة السودانية.

وقال برقو إن تباري الهلال والمريخ في الجنينة هو شرف لهم في اتحاد الجنينة وشرف لدافور والسودان ويجب أن تتكرر مثل هذه المباريات في كل ولايات دارفور المتأثرة بالحرب وهي دعوة صريحة للسلام والتسامح والتعايش السلمي بين كل مكونات الشعب السوداني.

وأشاد السلطان حسن برقو بخطوة السيد النائب الأول الفريق أول محمد حمدان دقلو الذي سجل زيارة صباح اليوم الأحد إلى استاد الجنينة وتلقى تقريراً كاملاً من اتحاد الجنينة حول الترتيبات المتعلقة بالمباراة ، وأن المقصورة جاهزة بعد تركيب الكراسي و كل رياضيوا غرب دافور والجنينة بشكل خاص على قلب رجل واحد من أجل انجاح قمة السلام التي تجمع الهلال والمريخ .

أخبار ذات صلة