التربية نهر النيل:تهنئ مدرسة الأشاقدة بمناسبة تفوقها في شهادة الأساس

عطبرة 24-7-2022(سونا) –  قدم الأستاذ إيهاب ربيع مجذوب مدير الإدارة العامة للتعليم الأساسي بولاية نهر النيل والأستاذ ختم عبد الله طه مدير إدارة تعليم المناطق الأقل نمواً بالولاية التهاني والتبريكات لأسرة مدرسة الأشاقدة الأساسية المختلطة بغرب بربر بمناسبة تفوقها في امتحانات شهادة التعليم الأساسي لهذا العام .

جاء ذلك لدى زيارتهما للمدرسة  اليوم بحضور إدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات والمجلس التربوي.

وأشاد الأستاذ إيهاب بالنجاحات الكبيرة التي حققتها المدرسة رغم شح الإمكانات ، مشيراً إلى  أن هذه النتيجة عكست الجهد الكبير لإدارة المدرسة والمعلمين ومجتمع المنطقة ، وأكد التزام الوزارة بمعالجة كل المعوقات التي تعترض سير العمل بالمدرسة حتى تواصل مسيرة التفوق.

وتناول الأستاذ ختم عبد الله طه مدير إدارة تعليم المناطق الأقل نمواً بالولاية المعروفة بمناطق الرحل النجاحات الكبيرة التى حققتها مدارس الرحل هذا العام  ، وتقدم بالتهنئة لمدرسة الأشاقدة مطالباً بمضاعفة الجهود للمحافظة على هذه النتيجة.

فيما عبر الإخوة في إدارة مدرسة الأشاقدة والمجلس التربوي للمدرسة عن سعادتهم بالزيارة مؤكدين بأنها وضعتهم أمام تحديات كبيرة للمحافظة على ما تحقق من نجاحات وطالبوا وفد الوزارة بمعالجة النقص في المعلمين وتحقيق حلم منطقة الأشاقدة بالتصديق بالمدرسة المتوسطة لتحقيق الإستقرار ووقف ظاهرة التسرب من المدارس بسبب الترحيل.

هذا وكان  مدير تعليم الأساس بالولاية و مدير تعليم الرحل قد وقفا على برنامج تشييد سور مدرسة الأشاقدة وقدما بعض الأدوات المدرسية للمدرسة بمناسبة التفوق والنجاحات التي حققتها المدرسة.

أخبار ذات صلة