رفض شكوى الوطني ضد الهلال ومباراة القمة بالجنينة 30يوليو

الخرطوم 19-7-2022 (سونا) -عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعها الدوري رقم (16) اليوم ، في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم 2.

وترأس الاجتماع  الأستاذ محمد أحمد سليمان (حلفا) عضو مجلس إدارة الاتحاد – نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – وخرج الاجتماع بعدد من القرارات.

اطلعت اللجنة على محضر الاجتماع السابق رقم (15) بتاريخ 4 يوليو 2022م، وبعد استعراض المحضر و ما جاء فيه ، وبعد التداول والنقاش تقرر اجازة محضر الاجتماع السابق .

 نظرت اللجنة في الشكوى المقدمة من نادي الخرطوم الوطني حول عدم قانونية مشاركة لاعب الهلال الخرطوم سالمون بانغا في مباراتهما بتاريخ 15 يوليو 2022 في بطولة الدوري الممتاز .

وبعد استعراض الشكوى ، والتداول والنقاش ؛ قررت اللجنة قبول الشكوى شكلا ورفضها موضوعا لعدم صحة الوقائع..

 كما نظرت اللجنة في الخطاب المقدم من نادي المريخ الفاشر حول لائحة الوسيط لموسم ، وبعد استعراض الخطاب وبعد النقاش وبعد التداول قررت اللجنة رفض الخطاب لعدم الاختصاص ..

رفضت اللجنة الطلب المقدم من نادي الموردة الخرطوم حول اختيار ثاني مجموعة عطبرة ، وبعد التداول قررت اللجنة رفض التظلم استنادا إلى لائحة لجنة المسابقات ..

 وناقشت اللجنة خطاب (قمة السلام) بين ناديي الهلال والمريخ الخرطوم؛ المقترحة بمدينة الجنينة حاضرة ولاية غرب دارفور .

وبعد استعراض موافقة الناديين ، قررت اللجنة الموافقة على قيام المباراة يوم 30 يوليو 2022 في الجنينة ، قررت اللجنة استكمال بطولة كأس السودان من دور الـ16 مكرر حتى المباراة النهائية ..

كما ناقشت اللجنة  تنظيم فعاليات حفل ختام بطولة الدوري الممتاز وتسليم الجوائز للفائزين يوم  26 يوليو الحالي، وتقرر عقد اجتماع مع الشركة الراعية للتنسيق والترتيب.

أخبار ذات صلة