محلية شرق النيل:وضع كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة لمجابهة فصل الخريف

الخرطوم 10-7-2022 (سونا)- أعلن مدير الشؤون الإدارية والخدمة العامة بمحلية شرق النيل الاستاذ الغالي محمد سليمان إن المحلية وضعت كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة لمجابهة فصل الخريف.

واكد خلال تفقده اليوم غرفة طوارئ المحلية أن المصارف التي تم حفرها وتطهيرها ساهمت في انسياب المياه بصورة طبيعية فضلاً عن تشييد وتركيب عدد من الكباري والعبارات لتصريف المياه.

واشار إلى أن الأوضاع تحت السيطرة وهنالك بعض الملاحظات في مصرف مياه الجريف شرق وام دوم حيث وجه المدير التنفيذي بإزالة الانقاض على امتداد المصرف التي تسببت في تراكم المياه في شارع الاسفل مما انعكس ذلك سلبا على تصريف المياه .

واوضح أن المحلية استفادت من تجربتها السابقة مع السيول والامطار، مضيفا أن غرفة طوارئ الخريف بالمحلية على استعداد للتعامل مع جميع البلاغات الواردة إليها واثني علي تضافر الجهود بين الجهات المختلفة من أجل درء آثار الخريف.علي ذات الصعيد أشاد الاستاذ عامر حسن عبد القادر مفتش الرئاسة بولاية الخرطوم والمشرف على غرفة طوارئ عيد الاضحى بمحلية شرق النيل بالتواجد المستمر لأفراد الغرفة وممثلي الادارات الخدمية بالمحلية ناقلا لهم معايدة السيد والي ولاية الخرطوم والأمين العام لحكومة الولاية كما اطمأن علي الوضع الخدمي والامني واستعدادات غرفة طوارئ الخريف بالمحلية .

وقد كانت هنالك زيارة ميدانية لتفقد الخدمات الأساسية شملت عدد من المخابز ومحطات الوقود والاطمئنان على انسياب الخدمات الصحية بالمستشفيات والمراكز الصحية.

أخبار ذات صلة