مروي تكرم الأولي علي مستوي الولاية الشمالية في شهادة الأساس

مروي 4-7-2022 (سونا) – وسط تباشير البهجة والفرح والسرور إستقبلت محلية مروي نبأ تفوق النابغة رؤي فضل السيد أحمد فضل السيد بتصدرها المركز الأول دون منافس في شهادة مرحلة الأساس هذا العام علي مستوي الولاية الشمالية وإحرازها مجموع (280) درجة من مدرسة القرير الأساسية بنات.

وهنأت المدير التنفيذي المكلف لمحلية مروي الأستاذة سمية حسين ، الطالبة المتفوقة رؤي فضل السيد كما نقلت التهاني والتبريكات بالنجاح لكل المتفوقين بالمحلية.

وتقدمت المدير التنفيذي المكلف للمحلية ،الإدارة العامة  للتعليم ولجنة أمن المحلية بالتهنئة لأسرة المتفوقة رؤي فضل السيد بمنطقة القرير  (قوز قرافي)  مساء اليوم  بحضور إدارة تعليم  وحدة القرير.

وعبرت المدير التنفيذي المكلف لمحلية مروي  عبر(سونا) عن سعادتها بالنتيجة المشرفة التي أحرزتها المتفوقة رؤي  مشيرة” إلي  أن نجاحها رفع إسم المحلية عاليا  في سلم العلم والتعليم.

وأثنت سمية علي الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة التعليم والمعلمين والأسر  وكافة شركاء العملية التعليمية من الأجهزة النظامية ومنظمات المجتمع المدني ومجالس الأباء في دعم إستقرار العام الدراسي وتهيئة أجواء الإمتحانات،مما إنعكس إيجابا  علي مستوي التحصيل الأكاديمي.

بدوره تقدم  مدير عام التعليم بالمحلية الأستاذ الفاضل عبد المعطي بالتهنئة للمتفوقة رؤي وبقية المتفوقين بالوحدات الإدارية المختلفة، منوها” إلي أن ما تحقق من تفوق ونجاح هذا العام جاء بفضل تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية في دعم العملية التعليمية،مبينا”أنه سيتم تنظيم كرنفال كبير لتكريم كافة المتفوقين بالمحلية.

وحيا مدير عام التعليم بالمحلية جهود وتفاني وإخلاص المعلمين.

من جهتها أعربت الطالبة المتفوقة رؤي فضل السيد عن بالغ شكرها وتقديرها لجهود أسرتها و معلميها وأسرة المدرسة، داعية” الطلاب لأهمية تنظيم الوقت والمثابرة والإجتهاد أولاً بأول .

فيما عبرت أسرة المتفوقة رؤي فضل السيد عن شكرها وتقديرها للزيارة.

هذا وتم تكريم الطالبة المتفوقة رؤي فضل السيد بمبالغ مالية من المدير التنفيذي المكلف لمحلية مروي،مدير شرطة المحلية،وكيل النيابة الأعلي،مدير جهاز الأمن  والمخابرات العامة وممثل إستخبارات الفرقة19مشاة مروي.

أخبار ذات صلة