جياد تكرم المنتخب الوطني وتودعه

 الخرطوم 25-5-2022 (سونا) – ودعت مجموعة شركات جياد الهندسية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من بعد إستضافة معسكره عبر إحتفالية جرت في مقر مدينة جياد الصناعية، وشرّفها بالحضور الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، والأستاذ طه فكي شيخ طه نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة، والأستاذ عبدالرحيم عثمان عضو مجلس الإدارة ولجنة المنتخبات.

ومن خلال الاحتفالية تم تبادل الكلمات والتكريم، حيث تحدث المهندس عبد الله عبد المعروف المدير التنفيذي لمجموعة جياد الهندسية، مرحّباً بالمنتخب الأول ،.

وأبان سعادتهم الكبيرة باستضافة المعسكر الذي ينطلق منه المنتخب إلى التنافس من أجل الوصول إلى نهائيات أمم افريقيا، .

وذكر أن المنتخب سبق وأن إستضافت مجموعة شركات جياد معسكره في 2017  في فندق أنوار المدينة.

وكانت جياد فأل حسن للمنتخب الذي عاد ببرونزية (الشأن) من ذات المغرب التي يسافر إليها حالياً في  ضيافة شركة جياد، متمنياً التوفيق للاعبين والجهاز الفني .

وشكر التعاون الإداري الكبير، وعلّق على حسن المظهر والإنضباط والجدية التي لمسوها من خلال تواجد المنتخب بينهم.

 رئيس الإتحاد الدكتور معتصم جعفر شكر مجموعة جياد على الاستضافة ، وقال إن الشراكة الكبيرة ما بين اتحاد كرة القدم وشركة جياد ستمضي بعيداً، وهم سعداء بهذا التلاقي الجميل.

وأبان معتصم جعفر أن علاقات شركة جياد مع الرياضيين بصفة عامة محل تقدير، ومع أسرة كرة القدم على وجه التحديد شكلت الكثير من المواقف الجميلة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الاتحاد أن جياد ستظل الفأل الحسن لهم، متمنياً التوفيق لصقور الجديان في مهمتهم الكبيرة القادمة، وأن تكلل الجهود بالنصر الذي سيتم اهداؤه إلى مجموعة شركات جياد التي كانت سباقة في تأدية الواجب الوطني كما العهد بها وهي فخر الصناعة السودانية  .

الكابتن محمد عبدالرحمن تحدث إنابةً عن اللاعبين شاكراً الاهتمام الكبير من جانب شركة جياد التي حملتهم على كفوف الراحة، ووجدوا كل ما يحتاجونه في فندق مدينة جياد.

وقال محمد عبدالرحمن إن المسئولية الكبيرة الملقاه على عاتقهم تحتم عليهم التركيز على الإستعداد الجيد من خلال التدريبات في الملعب والراحة في الفندق ، وشكر محمد عبدالرحمن اهتمام الاتحاد بقيادة رئيسه الدكتور معتصم جعفر الذي حرص على التواجد معهم ، وفي ختام المعسكر متمنياً أن يوفقوا في تحقيق الانتصارات التي تبدأ بمواجهتي موريتانيا والكنغو لتكون حصاداً لهذا الإهتمام الكبير.

في خاتمة الاحتفال خطّ الدكتور معتصم جعفر كلمات معبرة في مسودة شركة جياد للتوثيق والتاريخ، وتم تبادل التكريم ما بين الاتحاد والشركة، وقد حرص مديروا إدارات الشركة بقيادة الدكتور محمد عثمان، مدير العلاقات العامة ، والكابتن الفاضل أبوشنب مدير المكتب التنفيذي على الحضور والمشاركة، وكان للإهتمام عظيم الأثر الإيجابي لدى لاعبي المنتخب الوطني الأول وجهازيهم الفني والإداري.

أخبار ذات صلة