والى النيل الأبيض يتسلم مذكرة بمطالب العاملين بهيئة الإذاعة والتلفزيون

كوستي 23 – 5 – 2022 ( سونا ) – تسلم الأستاذ عمر الخليفة عبدالله والي ولاية النيل الأبيض بمكتبه بأمانة الحكومة بربك أمس مذكرة العاملين بهيئة الإذاعة والتلفزيون بولاية النيل والتي تم التوافق عليها بين هيئات الإذاعة. والتلفزيون بالولايات بخصوص قضايا العاملين بالهيئات الولائيه للإذاعة والتلفزيون .

وتتضمن المذكرة عددا من القضايا المطلبية من أبرزها تطبيق الهيكل الراتبي الجديد وتوفيق أوضاع الهيئات ومعالجة الترقيات الوظيفية وتحسين بيئة العمل للعاملين بالإعلام .من جهته أمن والي النيل الأبيض على القضايا المطلبية للعاملين بهيئة الإذاعة والتلفزيون بالولاية واعلن عن وقوفه مع قضايا العاملين  من اجل نيل حقوقهم كاملة من المركز.

وتعهد بأن تظل الولاية ملتزمة بكل التزاماتها تجاه دعم الفصل الثاني لإنتاج البرامج ، مؤكداً على أهمية الإعلام في تبصير الرأي العام بكل القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية.وفي ذات السياق اوضح الاستاذ احمد حامد الطيب ممثل العاملين بهيئة إذاعة وتلفزيون النيل الأبيض ان هذه المذكرة تأتي في إطار الخطوات التصعيدية التي انتهجها العاملون بكل الهيئات الولائية  بالسودان للمطالبة بحقوقهم .

وقال ان هذه الخطوة ستتبعها خطوات أخرى إذا لم تتم الاستجابة للمطالب الخاصة بالعاملين وتوقع أن يتم تحديد موعد موحد للدخول في إضراب عن العمل .

أخبار ذات صلة