د.سلمى عبدالجبار تطلع على جهود تقديم الخدمات للشرائح الضعيفة

الخرطوم ٢٢-٥-٢٠٢٢ (سونا)- اطلعت عضو مجلس السيادة الانتقالي دكتورة سلمى عبد الجبار المبارك على الجهود المبذولة لتقديم الخدمات للشرائح الضعيفة في المجتمع، إلى جانب خطط تشغيل الشباب ودعم قضايا المرأة.

وأمنت خلال لقائها بالقصر الجمهوري اليوم، بوالي ولاية الخرطوم المكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة، على أهمية دعم قضايا المرأة وتمكينها من أداء رسالتها،  وزيادة فرص تأهيل وتشغيل الشباب، ووضع برامج ثقافية ورياضية واجتماعية لهم، باعتبارهم الشريحة الأساسية في تنمية وتطوير المجتمع.

وأوضح والي ولاية الخرطوم المكلف، في تصريح صحفي، أن اللقاء تناول كافة القضايا المتعلقة بالمرأة والشباب والشرائح الضعيفة في المجتمع، وكيفية تقديم الخدمات لها، خاصة ما يتصل بدور إيواء العجزة والمسنين والأطفال فاقدي السند. وأضاف أن اللقاء تطرق لقضية التشرد والتسول وسبل معالجتها.

وأشار الأستاذ أحمد عثمان حمزة، إلى أن  مجلس السيادة وولاية الخرطوم، اتفقا على القيام بعمل مشترك بساحة الحرية، بعد أيلولتها للولاية ، في أعقاب القرار الذي  أصدره مؤخراً رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان مبيناً أن العمل المشترك يتضمن مناشط كبيرة تستهدف الشباب عبر تدريب حرفي ومهني للإسهام في سد الفجوة في سوق العمل.

أخبار ذات صلة