مذكرة مطلبية لتوفيق اوضاع العاملين بهيئة اذاعة وفضائية كسلا

كسلا 22-5-2022(سونا)تسلم والي كسلا المكلف الاستاذ خوجلي حمد عبد الله  اليوم من العاملين بهيئة اذاعة وفضائية كسلا مذكرة مطلبية قدمها الاستاذ حيدر عثمان مختصة بتوفير الاستحقاقات وتوفيق اوضاع العاملين بالهيئة  وتضمنت المذكرة المطالبة بتنفيذ الهيكل الراتبي الجديد وما يتعلق بالعلاوات وطبيعة العمل في الفصل الثاني.

وتم خلال اللقاء استعراض ومناقشة دور الهيئة عبر الاذاعة والفضائية في تقديم العطاء الثر لكافة القضايا التي صاحبت الولاية بالاضافة الي دور الهيئات علي مستوي البلاد فيما يختص بالاعلام التفاعلي والايجابي وتقديم جهد مقدر لتنمية وتطوير البلاد الامر الذي يتطلب اعادة النظر للعاملين علي مستوي الهيئات باعتبارها اصبحت تعاني من اوضاع تحتاج الي ترتيب في ظل الحركة الدؤوبة التي تشهدها الهيئات بالولايات لضرورة توفيق الاوضاع الخاصة بالهيئات التي ظلت متأرجحة مابين مسئوليات المركز والولايات لسنوات طويلة.

وتطرق اللقاء الي مسألة عدم وضوح الرؤية من ذلك الواقع بسبب تداخل الدساتير الولائية وتحديد المسئوليات الخاصة بالهيئات.

واوضح ممثل فضائية كسلا الاستاذ حافظ فتحي بان هنالك رؤية متكاملة من اجل ان تظل الهيئات برؤي اتحادية فيما يختص بالفصل الاول وتبقي المسئولية كاملة علي الولايات فيما يختص بالفصل الثاني. وقال ان هذه المسالة تعين الهيئات علي اداء دورها وتعين العاملين فيما يختص بالعمل .

واعرب عن امله ان تكون هنالك نتائج تسهم في استقرار اوضاع  العاملين والتعاطي مع القضايا الوطنية بالولاية وتقدير دور كبير من  المركز كما وجد من ولاية كسلا.

من جانبه اكد الوالي علي دور الاعلام والرسالة الاعلامية والاجهزة بالولاية في عكس قضايا الولاية ومخاطبتها بصورة ايجابية مشيرا الي المساعي التي بذلتها حكومة الولاية للارتقاء بالعمل الاعلامي علي مستوي الاذاعة وفضائية كسلا وتهيئة بيئة العمل ووعد برفع المذكرة للمركز للنظر في كيفية تحقيق الاستقرار للعاملين بالهيئة بالولاية.

أخبار ذات صلة