المرور بوسط دارفور تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي

زالنجي 22-5-2022 (سونا)- أكد أمين عام حكومة ولاية وسط دارفور والي الولاية بالإنابة الأستاذ أحمد آدم  على أهمية السلامة والثقافة المرورية والبرامج التوعوية والقواعد العامة لسلامة الطريق من أجل تقليل الحوادث المرور. جاء ذلك لدى مخاطبته مساء أمس ختام فعاليات أسبوع المرور العربي برئاسة إدارة شرطة مرور بالولاية .

وأشاد الأستاذ أحمد آدم علي بدور إدارة شرطة المرور بالولاية للتسهيلات الكبيرة والمعاملات المرورية التي قدمتها للمواطنين ضمن برامج وفعاليات أسبوع المرور العربي متمنياً السلامة المرورية للجميع.

من جانبه أبان مدير شرطة مرور الولاية  رائد شرطة علي فتحي محمد أن أسبوع المرور العربي جاء هذا العام تحت شعار “مرور آمن ومتطور” مشتملاً على عدة أنشطة وبرامج شاركت فيها فعاليات المجتمع المدني المختلفة. ودعا  شركاء الطريق بالالتزام بالسلامة المرورية وتجنب السرعة الزائدة وربط حزام الأمان واحترام حقوق المارة وجعل ذلك ثقافة سائدة وراسخة للحد من خطورة حوادث السير.

و كرمت إدارة شرطة المرور بالولاية عددا من الشخصيات والإعلاميين ورموز المجتمع، كما قدمت هدايا عينية و نقدية للفائزين في المسابقة التي نظمتها شرطة المرور عبر إذاعة الولاية خلال شهر رمضان الماضي.

أخبار ذات صلة