تربيةالخرطوم تعقد اجتماعا لتحديث قاعدة بيانتها بالتعاون مع شركةكلاود

الخرطوم   18-5-2022 (سونا)   – في إطار برامج وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم لتحديث قاعدة بياناتها ومكاتب التعليم والمدارس وتطوير القدرات لسرعة الإنجاز ودقة معلوماته، انعقد اجتماع بينها وشركة ساس كلاود .

 وقد مثل الوزارة الأستاذة حياة بابكر مدير الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي والمعلومات بالوزارة والدكتور فيصل أحمد شرف مدير إدارة  التطوير الإداري والجودة  بالوزارة والمهندس طارق حسن مدير الشركة ومهند جعفر مدير المشروعات بالشركة.

  وعن مخرجات هذا الاجتماع قال الأستاذ فيصل أحمد الذي أناب عن السيد مدير عام التعليم في هذا الاجتماع إن شركة ساس كلاود تقيم برنامج خلوق وطموح عبر منظومة أجيال لإدارة المدارس وهي منظومة متكاملة لإدارة ومراقبة الخارطة التعليمية بولاية الخرطوم مقدمة ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية لشركة ساس كلاود لنظم المعلومات وهي شركة متخصصة في الأنظمة السحابية   .

 وذكر سيادته أن النظام الذي تقدمه الشركة للوزارة نظام متكامل يتميز بالأمان بحيث يتم الدخول إليه عبر شبكة خاصة تحوي قاعدة بيانات التلاميذ والطلاب بكافة البيانات التحليلية التي تخدم الخارطة التعليمية، بحيث يدير ذلك ملف المعلم وعمليات التأهيل ورفع الكفاءة ويمكّن من مراقبة العمل في إنجاز المقرر المدرسي      .

أخبار ذات صلة