تكريم الشريف محمد الادريس الادريسي بالبرقيق

البرقيق 15-5-2022(سونا) -شهد والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر احمد علي وعدد من اعضاء حكومة الولاية ولجنة أمن الولاية والمدير التنفيذي لمحلية البرقيق ولفيف من القيادات التنفيذية والامنية والشعبية والمواطنين بمحلية البرقيق ، أمس بجزيرة بدين بالبرقيق الاحتفال الذي أقيم بمناسبة تكريم الشريف محمد الادريس الادريسي .

وأشاد والي الولاية الشمالية المكلف لدي مخاطبته الاحتفال بدور وإسهامات الطريقة الاحمدية الادريسية في نشر تعاليم الدين الاسلامي وإشاعة قيم التسامح والمحبة ورتق النسيج الاجتماعي .

ودعا الي ضرورة الترابط والتأخي ونبذ الخلافات والجهوية والقبلية والعنصرية بين مكونات مجتمع الولاية كما إمتدح جهود ومساهمات أبناء الولاية المغتربين بدول المهجر في دعم مجالات العمل الخدمي والتنموي والاجتماعي وأكد مواصلة مجهودات حكومة الولاية وإهتمامها بقضايا المواطنين وتحقيق طموحاتهم ورغباتهم.

وقال إن حكومة الولاية الشمالية ماضية في تنفيذ خططها وبرامجها ومشاريعها المختلفة خدمة لانسان الولاية وتنمية ونهضة وتطور الولاية الشمالية في المجالات كافة من جانبه تقدم الشريف محمد الادريس الادريسي بالشكر والتقدير لحكومة الولاية الشمالية وأجهزتها ومؤسساتها ولاهالي جزيرة بدين بمحلية البرقيق وكل الجهات التي بادرت علي تكريمه .

وأكد أنه سيظل وفيا وعاملا لدعم خطط وبرامج ومشروعات الولاية ومحلية البرقيق واشاد بجهود ومساهمات أبناء المحلية في تشييد المرافق الخدمية وإقامة المشاريع التنموية وطالب بضرورة الوحدة والتماسك من اجل تجاوز العديد من التحديات والعبور بالولاية الشمالية في كافة المجالات .

بدوره أوضح ممثل مواطني جزيرة بدين الاستاذ يحيي مختار في كلمته أن تكريم الشريف محمد الادريس الادريسي يأتي تقديرا وعرفانا لما ظل يقدمه الرجل في خدمة قضايا الولاية وتثبيت ركائز الطريقة الاحمدية الادرسية وسط المجتمع مشيدا بكل من ساهم وشارك في إنجاح الاحتفال.

أخبار ذات صلة