والي النيل الابيض يدعو مكونات الولاية للوحده والتماسك الاجتماعي

كوستي 2-5-2022 (سونا)- ادى الأستاذ عمر الخليفة عبدالله والي ولاية النيل الأبيض المكلف بمجمع خلاوي الشيخ إبراهيم بمدينة ربك صباح اليوم صلاة عيد الفطر المبارك بمشاركة أعضاء لجنة امن الولايه وعدد من أعضاء حكومة الولاية والقيادات التنفيذية والشعبية.

ولدى مخاطبته المواطنين عقب صلاة العيد قدم الوالي تهاني العيد لمواطني النيل الأبيض وقال إن العيد فرصه للتسامح والتصافح والعفو، ودعا جميع المكونات الولاية للوحدة والتماسك والعمل مع حكومة الولايه من اجل مصلحة انسان بحر ابيض ، وتطرق والي النيل الابيض للخطوات الجادة التي تقوم بها حكومته في لم الشمل ووحدة الصف وتحقيق المصالحات للحفاظ على السلم الاجتماعي و المضي قدما بمشروعات التنمية والخدمات.

وأعلن الخليفه عن جملة من البرامج الخدمية التي تنفذها حكومته في مجالات المياه والصحة والتعليم واصحاح البيئة بالإضافة للاستعدادات المبكرة لفصل الخريف .

فيما تناول الشيخ إبراهيم يعقوب خطيب مجمع خلاوي الشيخ إبراهيم معاني وقيم التسامح والسمو فوق الصغائر ونادى بضرورة وحدة وتكاتف الكيانات المختلفه من اجل نهضة وتطوير بحر ابيض والسودان. ومن جهة أخرى تلقى والي النيل الابيض المكلف عقب صلاة العيد تهاني العيد من قادة القوات النطاميه المختلفه ، وحيا الأدوار المتعاظمه التي ظلت تضطلع بها الأجهزة الأمنية في الذود عن حياض الوطن وحماية مكتسباته والحفاظ على إستقراره .

أخبار ذات صلة