والي الجزيرة: الولاية موعودة بنهضة تنمويه شاملة

مدني 2-5-2022 (سونا)- أكد الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة اليوم بان الولاية موعودة في المرحلة المقبلة بنهضة تنمويه شاملة بعد توقيع الإتفاق مع شركة زادنا لإعادة تأهيل وسفلتت 20 كيلو متر من الطرق بمدني إضافة لجهود وزارة البنى التحتية لفتح وصيانة 50 كيلو متر من المصارف.

جاء ذلك اليوم عقب صلاة عيد الفطر المبارك.

كما اكد الوالي علي إستمرار وزارة التخطيط العمراني في توزيع الخطط السكنية بجميع محليات الولاية مشيراً لتنفيذ جملة من الترتيبات لترقية خدمات المياه والصحة والتعليم والإهتمام بقطاعات الشباب والرياضة ومعالجة مشكلة النفايات بالاتفاق من إحدى الشركات لإنتاج الطاقة بديلة الي جانب بداية العمل في إعادة تشغيل مدبغة الجزيرة .

واشار للإتفاق مع شركة أوربية لإنشاء مسلخ حديث بمدني إضافة لتحديث شركة الجزيرة للطباعة والنشر بإستجلاب أحدث الماكينات الالمانيه في الطباعة إستعدادا لطباعة الكتاب المدرسي للولاية والولايات المجاوره .

وعبر والي الجزيرة عن فخره وإعتزازه بالاستقرار الذي شهده العام الدراسي وإستقرار صرف المرتبات وتسيير الوزارات والجهود المبذولة لجذب الإستثمارات العالمية والوطنية للولاية .

وتناول والي الجزيرة النهضة التي شهدها مشروع الجزيره والإنتاجية التي تحققت في العروتين الصيفيه والشتويه بفضل تضافر جهود المزارعين وإدارة المشروع والدعم المتصل من قيادة الدولة العليا لنهضة مشروع الجزيرة أن حكومته عازمة على لم شمل كل أهل الجزيرة في الداخل والخارج والإستفادة منهم للنهوض بالخدمات وتحقيق رفاهية إنسان الولاية .

على صعيد آخر تفقد الوالي المرضى بمستشفى الأطفال ومستشفى الذرة بمدني يرافقة أمين ديوان الزكاة ومدير عام وزارة الصحة وقدم التهاني وفرحة العيد ..

كما قدم والي الجزيرة تهاني عيد الفطر المبارك لمنسوبي جهاز الأمن والمخابرات والقوات المسلحة والشرطة من ضباط وضباط صف وجنود.

وإمتدح الوالي جهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والإستقرار ومحاربة الظواهر السالبة وتأمين المنشآت مشيداً بالدور الفاعل للقوة المشتركة في تأمين المحليات ومداهمة اوكار الجريمة وضبط معتادي الإجرام ..

أخبار ذات صلة