والي الشمالية يجدد تأكيده لاستمرار دعم تطوير القطاع الزراعي

الدبة-22-4-2022(سونا) – جدد والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر أحمد علي مواصلة مجهودات حكومة الولاية الشمالية وإهتمامها بتطوير القطاع الزراعي والاستثمارات الزراعية للمساهمة في دعم مجالات العمل المختلفة بالولاية كما جدد المضي قدما في توفير الخدمات الاساسية للمواطنين بمحلية الدبة. جاء ذلك خلال حفل الافطار الجماعي السنوي للجنة أمن المحلية والذي تكفل به المستثمر الوطني أزهري المبارك.

وخاطب والي الولاية الشمالية المكلف حفل الافطار الجماعي السنوي مشيدا بجهود ومبادرات المستثمر الوطني أزهري المبارك في المجالات الاقتصادية والتنموية والاجتماعية وأكد أن مشروع أزهري المبارك للاستثمار الزراعي بالدبة يعد واحدا من المشروعات الاستثمارية الناجحة بالولاية الشمالية.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمحلية الدبة الاستاذ عبد القادر محمد سعيد أن المستثمر الوطني أزهري المبارك ظل عطائه وأياديه بيضاء وممتدة من اجل خدمة مواطن المحلية مشيرا إلى أن مشروع أزهري المبارك للاستثمار الزراعي يمثل أحد المشاريع الاستثمارية المهمة والناجحة في المحلية ويلعب دورا كبير في دعم مجالات العمل الاقتصادي والتنموي والاجتماعي.

وطالب بتشكيل لجنة للمساعي الحميدة مهمتها معالجة جميع المشاكل والتحديات التي تواجه مشروع الراجحي للاستثمار الزراعي بالمحلية وإرجاع الشيخ سليمان الراجحي للاستثمار في المحلية.

إلى ذلك تقدم ممثل مواطني منطقة العفاض عبد القادر علي بالشكر والتقدير للمستثمر الوطني أزهري المبارك علي دوره ومساهماته الكبير في دعم قضايا ومشاريع المنطقة وإنسانها واعرب عن تمنياته بدوام الأمن والاستقرار والتنمية والرخاء للسودان والولاية الشمالية.

أخبار ذات صلة