تشغيل عبارة محلية الجبلين في مطلع يونيو القادم

كوستي 20-4-2022م ( سونا ) – أمن الاجتماع المشترك بين محلية الجبلين بولاية النيل الأبيض والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة ومفوضية العون الإنساني ومعتمدية اللاجئيين بالولاية، على تشغيل عبارة محلية الجبلين في مطلع يونيو المقبل.

وقال الأستاذ حسين محمد الراجل المدير التنفيذي لمحلية الجبلين إن الاجتماع الذي تم بحضور ممثلي الشركات المنفذة لمشروع تشغيل العبارة استمع إلى شرح حول الخطوات الجارية لبداية عمل العبارة النيلية بالجبلين. وأشار إلى وصول ماكينتين جديدتين خاصتين بالعبارة إلى مطار الخرطوم اليوم، ومتوقع  وصولها إلى مدينة الجبلين في غضون خمسة أيام.

 وعدد المدير التنفيذي للمحلية الفوائد الاقتصادية والاجتماعية التي ستحقق من خلال تشغيل عبارة المحلية، إلى جانب إسهامها في خدمة المنطقة وإنعاشها للحركة الاقتصادية والسكانية من خلال الربط بين الضفتين الشرقية والغربية للنيل الأبيض عند مدينة الجبلين من خلال نقل الركاب والبضائع والسيارات والثروة الحيوانية وكافة الاحتياجات، فضلا عن الخدمات الكبيرة التي تقدمها لمعسكرات اللاجئيين الجنوبيين بمحليتي الجبلين والسلام والمنظمات العاملة في خدمة تلك المعسكرات، خاصة في فصل الخريف.

أخبار ذات صلة