والي النيل الأبيض يلتقي مدير جامعة الإمام المهدي

كوستى 20-4-2022 (سونا) – التقى عمر الخليفة عبدالله والي ولاية النيل الأبيض المكلف بمكتبه بأمانة الحكومة بربك صباح اليوم بالدكتور محمد مهدي أحمد بخاري مدير جامعة الإمام المهدي الجديد. وبحث اللقاء العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة  بالجامعة من النواحي الأكاديمية والخدمية وكيفية معالجتها. و رحب والي ولاية النيل الأبيض بمدير الجامعة  وأبدي استعداد الولاية للعمل بتناسق مع إدارة الجامعة وتقديم الدعم والسند لها من أجل النهوض بالجامعة في كافة المناحي.

وأكد الوالي إهتمام حكومة الولاية بمؤسسات التعليم العالي وتقديم الدعم اللازم لها لتضطلع بدورها كاملاً تجاه البحث العلمي الذي يخدم مجتمع الولاية، وقال إن جامعة الإمام المهدى تمثل رأس الرمح لهذه المؤسسات التي استطاعت أن تحدث تغييرا حقيقيا وسط مكونات الولاية.

وفي ذات السياق أوضح الدكتور بخاري أن اللقاء تطرق للمعوقات والمشاكل التي تواجه مسيرة الجامعة خاصة تراكم الدفعات والذي أصبح عائقاً لمسيرة الجامعة التعليمية بالإضافة لحل مشكلة سكن الطلاب مع صندوق رعاية الطلاب، وأشار إلى أن اللقاء أمن على ضرورة تضافر الجهود لمعالجة هذه المشاكل بصورة مهنية عالية تضمن إستقرار الجامعة وأن الوالي جدد تأكيده بمساندة الجامعة ودعمه لبرامجها من أجل تحقيق أهدافها المنشودة.

أخبار ذات صلة