السودان يشارك في المعرض الزراعي الدولي بإفريقيا والشرق الأوسط

الخرطوم 19-4-2022 (سونا)- يشارك السودان بملتقيات السودان الزراعية العالمية في المعرض الزراعي الدولي في افريقيا والشرق الأوسط في دورته الثلاثين بجناج يضم عدد من الشركات السودانية التي تعمل في مجال الصادرات الزراعية والحيوانية.

وتنطلق فعاليات المعرض في الفترة من 11 الى 14 سبتمبر القادم  بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة برعاية وزارة الزراعة واستصلاح الاراضي المصرية.

وافاد المدير العام لشركة منص سوفت المنظمة لجناح السودان منصور بابكر حامد في تصريح (لسونا) ان هذا المعرض يساعد على تواصل وخلق علاقات عمل جيدة وضرورية لتوسعة العمل التجاري بين البلدين مضيفًا ان المعرض ينظم سنويًا بمشاركة واسعة من شركات عالمية وشركات مصرية محلية وشركات اقليمية فضلا عن الشركات الاوربية التى كانت مصر السوق الاكبر لها من حيث الصادرات الزراعية بالعالم.

واشار الى ان مشاركة السودان في المعرض تسهم في مواكبة التطورات العالمية الحديثة وخلق فرص استثمارية خارجية وبناء علاقات دولية مما يتيح فتح فرص للاستثمار في المجال الزراعي خارج السودان وتوسيع نشاط الصادرات السودانية خاصة الزراعية منها والحيوانية.

واوضح منصور ان شركة منص سوفت تعمل على فتح فرص لتقديم حلول وبناء علاقات تجارية دولية وتحسين الاستراتيجيات التسويقية وعكس التطورات الزراعية السودانية من منظور سوداني وبهذا تتمييز بنشر ما تقدمه في ملتقياتها التجارية الثقافية العالمية وملتقياتها الزراعية العالمية في مجلة تعكس المشاكل وتقدم حلول في الزراعة في السودان والتي من المتوقع صدور العدد الاول من مجلة ملتقاها المتخصصة في التنمية المستدامة قريبا مشيرا الى فتح ابواب المشاركة في المعرض لعكس الانشطة والاعمال في مجال الزراعة.

أخبار ذات صلة