تدشين سلة رمضان بمبلغ مليار و34مليون جنيه للعاملين بالشمالية

دنقلا3-4-2022(سونا)- دشن الامين العام لحكومة الولاية الشمالية المكلف ممثل والي الشمالية الاستاذ مجذوب الخليفة احمد اليوم بحضور مدير بنك أمدرمان الوطني فرع الولاية الاستاذ بشير عبد الحفيظ وعدد من القيادات دشن سلة رمضان للعاملين بالدولة بتمويل من بنك أمدرمان الوطني بمبلغ مليار و34مليون جنيه واشتملت سلعة رمضان على السكر والدقيق والزيت توزع على العاملين باقساط لمدة احد عشر شهرا وأكد ممثل والي الولاية الشمالية في تصريح لسونا أن البرنامج يأتي ضمن جهود حكومة الولاية لتخفيف أعباء المعيشة عن كاهل المواطنين والعاملين بمؤسسات الخدمة المدنية. مشيدا في هذا الصدد بجهود ومتابعة والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر أحمد علي وحرصه على إيجاد التمويل لسلعة رمضان، كما إمتدح موافقة وإستجابة بنك أمدرمان الوطني الفورية لتمويل البرنامج.

من جانبه أكد مدير بنك أمدرمان الوطني فرع الولاية الشمالية أن البرنامج وجد الاشراف التام من قبل والي الولاية الشمالية المكلف وإهتمام ومتابعة المدير العام لبنك أمدرمان الوطني. مشيرا الى أن عدد المستفيدين من برنامج سلعة رمضان (19) ألف موظفا.

بدوره أوضح الامين العام لجمعية العاملين بتعليم وحدة دنقلا ممثل العاملين بالخدمة المدنية الاستاذ سيد الحسين محمد يعقوب أن السلعة تحتوي على (20) ألف جوال سكر زنة خمسين كيلو و(16) ألف جوال دقيق زنة (25) كيلو و(17) ألف جركانة زيت .واشاد بجهود حكومة الولاية الشمالية وإهتمامها ببرنامج تخفيف أعباء المعيشة عن كاهل العاملين والمواطنين وكذلك الشكر والتقدير لبنك أمدرمان الوطني ودوره ومساهمته الكبيرة في توفير التمويل الخاص باستجلاب سلعة رمضان للعاملين بالدولة.

أخبار ذات صلة