اللجنة الأولمبية تؤكد دعمها ومساندتها لإتحاد الرماية

الخرطوم 1-4-2022 (سونا) عقدت اللجنة الأولمبية السودانية اجتماعا مشتركا اليوم مع الاتحاد السوداني للرماية، بحضور المهندس احمد ابو القاسم رئيس اللجنة وعدد من اعضاء المجلس التنفيذي  ورئيس إتحاد الرماية العميد سيف الدين ميرغني.

بحث اللقاء مناقشة أهم السبل التى  تسهم في رفع مستوي اللعبة والارتقاء بها حيث أستمع المجلس التنفيذي الي تقرير شامل ومفصل من قبل قادة اتحاد الرماية حول الخطط التي يسعي الاتحاد لتنفيذها والمعوقات التي تواجهه النشاط .

الي ذلك أعرب رئيس اللجنة الأولمبية السودانية المهندس احمد ابو القاسم عن سعادته بالجهود المقدرة التي يضطلع بها اتحاد الرماية من اجل النهوض بالمنشط فضلا عن مشاركته وحضوره المتواصل في المنافسات الاقليمية والقارية ، مشيدا بالاسهامات المقدرة للاتحاد في اطار ننفيذ برنامجه من خلال قيام بطولتي الاستقلال والجمهورية المشتركة بين كسلا والخرطوم .

وامتدح ابو القاسم حرص الاتحاد وجهوده الرامية حول المشاركة الفاعلة للعنصر النسائي في البطولات الداخلية والخارجية .

واكد رئيس اللجنة الاولمبية السودانية وقفته بجانب اتحاد الرماية وبقية الاتحادات الاخري والمساهمة في حل العقبات تواجه الاتحاد ، مؤكدا ان اللجنة الاولمبية ستساهم في توفير الدعم للاتحادات عبر تفعيل الجانب الاستثماري وتفعيل البرتكولات الموقعه مع الدول الاخري .

 من جانبه اعرب د سيف الدين ميرغني رئيس الاتحاد السوداني للرماية عن سعادته باللقاء المثمر مع المجلس التنفيذي الذي اطلع علي كافة الاحتياجات والمجريات التي تخص الاتحاد معربا عن ثقته وامله الكبير ان تنعكس توصيات اللقاء علي المنشط خلال الفترة القادمة كاشفا ان اتحاده في امس الحوجة الي كورسات تأهيلية للمدربين بجانب معدات رياضية ومدرب اجنبي للمنتخبات الوطنية والسنية .

أخبار ذات صلة