(سونا) تحتفل بعودة (55) من مفصوليها

الخرطوم 31-3-2022 (سونا)- إحتفلت وكالة  السودان للأنباء اليوم بعودة 55 من منسوبيها، فصلتهم لجنة إزالة التمكين المجمدة في وقت سابق وعادوا بقرار من المحكمة العليا بعد إستئناف القرار لدى الجهات العدلية .

ورحبت الدكتورة فكرية أبا يزيد مدير عام وكالة السودان للأنباء بعودة العاملين الى الوكالة ، معتبرة أن (سونا) لم تكن بعيدة عنهم في الفترة الماضية، وأشارت لظروف صعبة مرت بها وكالة السودان للأنباء في الفترة الماضية بعد أن أغلقت لمدة سبعة أيام لأول مرة في تاريخها.

وأكدت تجاوز تلك الظروف، مبينة إستيعاب دفعة جديدة من المحررين والمحررات شكلوا إضافة لمسار (سونا) التي وصفتها بالمدرسة الأولي لتعليم الاخبار، وتمنت مواصلة المسار والحرص على تقدمها ونهضتها .

من جانبه تحدث الأستاذ محمد عثمان آدم ، انابة عن المحتفى بهم معربا عن شكره للمدير العام والعاملين للإستقبال الطيب ، وتلى بيانا أعده العائدون أكدوا فيه تقديرهم للقضاء السودان بإنصافهم ، وأشاد بكل من وقف مع قضيتهم العادلة وعلي وجه الخصوص الإتحادات الدولية والإقليمية ، كما شكر زملاء المهنة الذين رفضوا قرار الفصل ، ولفت الى اهمية ممارسة العمل بكل إحترافية خلال الفترة المقبلة دون ضغينة، وتمنى عودة بقية الزملاء الذين ينتظرون قرار عودتهم لاحقا .  

أخبار ذات صلة