دنقلا: المجلس الاعلي للسياحة يكرم الامين العام السابق للمجلس

دنقلا 31-3-2022 (سونا)- كرم العاملون بالمجلس الاعلي للسياحة وتنسيق شؤون المغتربين والمعابر اليوم بمباني المجلس الامين العام السابق للمجلس الدكتورة عفراء عثمان عبد الله بحضور الامين العام للمجلس الاعلي للسياحة وتنسيق شؤون المغتربين والمعابر المكلف الاستاذة هند عبد الله احمد .

وأشادت الاستاذة هند عبد الله في تصريح (لسونا) بالجهود والانجازات الكبيرة التي قامت بها الدكتورة عفراء عثمان عبد الله إبان توليها منصب الامين العام للمجلس خلال الفترة الماضية وحرصها علي ترقية الاداء والعمل بالمجلس وتطوير القطاع السياحي .

وجددت التاكيد على المضي قدما في إستكمال كافة الخطط والبرامج والمشروعات التي وضعتها الدكتورة عفراء عثمان من اجل النهوض بالولاية الشمالية في مجال العمل السياحي.

وقالت إن التكريم جاء تقديرا وعرفانا لما بذلته من جهد وعمل مخلص في سبيل الارتقاء بالعمل والاداء بالمجلس وحيت مبادرة العاملين بالمجلس الاعلي للسياحة وتنسيق شؤون المغتربين والمعابر علي هذا التكريم الذي جسد قيم التعاون والوحدة وتقوية أواصر المحبة والسلام والنسيج الاجتماعي بين العاملين .

من جانبها شكرت الامين العام للمجلس السابق الدكتورة عفراء عثمان عبد الله جميع العاملين بالمجلس ومنظمة النيل للثقافة والاعلام والسياحة بالخرطوم علي التكريم وأكدت أن فترة عملها في قيادة المجلس كانت حافلة بالبذل والعطاء وتحقيق بعض الانجازات وأعربت عن تمنياتها بالتوفيق والسداد للاستاذة هند عبد الله الامين العام للمجلس وأن تشهد الولاية والمجلس في عهدها المزيد من التطور والازدهار في المجال السياحي .

بدوره أكد ممثل العاملين بالمجلس الاعلي للسياحة وتنسيق شؤون المغتربين والمعابر بالشمالية الاستاذ محمد حسن أن هذا التكريم الصغير والمتواضع يأتي لرد جزءا من الجميل والاحسان والتقدير للدكتورة عفراء عثمان نظرا للاعمال الكبيرة التي قامت بها خلال الفترة السابقة مجددا وقوف ومساندة العاملين بالمجلس للاستاذة هند عبد الله وصولا لاستكمال مشوار العمل والعطاء والانجاز والنهوض بالعمل السياحي والاهتمام بقضايا المغتربين والارتقاء بالمعابر الموجودة بالولاية الشمالية.

أخبار ذات صلة