شرطة ولاية الجزيرة توزع كيس الصائم على منسوبيها والمتقاعدين

مدني-30-3-2022م ( سونا ) شهد سعادة اللواء شرطة حقوقي محمد الأمين الطاهر مدير شرطة ولاية الجزيرة وبرفقته قيادات شرطة الولاية والسادة الضباط والصف والجنود إلى جانب السيد على النعيم  ( أبو هالة ) رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بالولاية .شهدوا برنامج توزيع كيس الصائم على القوة  والمتقاعدين الذي نظمته إدارة التوجيه والخدمات برعاية مدير شرطة الولاية وإشراف العميد شرطة محمد المعتصم عكاشة مدير دائرة الشئون العامة .

 وقدم العقيد شرطة حسين يوسف دفع الله مدير التوجيه والخدمات تنويراً ضافياً عن عملية الإعداد والتوزيع شاكرًا رئاسة شرطة الولاية وإدارة السجون والإصلاح  على تذليل العقبات مما ساعد كثيرًا على توزيع كيس الصائم في هذا الميقات.

 وإمتدح السيد على النعيم  مجهودات الشرطة السودانية وتضحياتها من أجل أمن وسلامة المجتمع ،وقال إن منسوبي الشرطة يستحقون الكثير من الخدمات لتأمين إحتياجاتهم.

وفي كلمته بهذه المناسبة حيا  السيد مدير شرطة الولاية رئاسة قوات الشرطة وهيئة الإدارة لحرصها على تحسين الأوضاع المعيشية لمنسوبي الشرطة ، ورحب بالمتقاعدين الذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة الوطن .

وقال إن أبوابه مفتوحة للجميع في أي وقت ،و أكد حرصهم على توفير الأمن والطمانئنة لمجتمع الجزيرة التي وصف إنسانها بالوعي والسماحة والمنتج صاحب البصمة في الإقتصاد الوطني مما يستدعي أهمية توفير الأمن له حتى يتثنى له الإلتفات للإنتاج .

 و هنأ مدير شرطة الولاية القوة والمتقاعدين بحلول الشهر الكريم سائلا الله أن يجعله شهر خير وبركة في عموم الوطن ، و حيا المشاركة الفاعلة من السيد علي النعيم

 وفي الختام تم تدشين عملية التوزيع لكيس الصائم على الرئاسة ووحدات الشرطة والمتقاعدين

أخبار ذات صلة