مدير سونا تستقبل مدير اعلام حكومة اقليم دارفور 

الخرطوم 28-3-2022 (سونا) – أكدت الدكتورة فكرية ابايزيد مدير وكالة السودان للانباء سعي الوكالة وحرصها علي عكس كل الانشطة السياسية والثقافية والاجتماعية في اقليم دارفور  للرأي العام بكل شفافية وصدق .جاء ذلك لدي استقبالها الدكتور موسي داؤود يحي مدير اعلام  حكومة اقليم دارفور والوفد المرافق له صباح اليوم بمكتبها .

وقالت فكرية ان هناك مكاتب لسونا في الاقليم  تساهم بصورة كبيرة في عكس الفعاليات التي تجري هناك مطالبة حكومة الاقليم بدعم وتسهيل عمل المكاتب حتي تقوم بدورها علي اكمل وجه .

وثمنت الدكتورة فكرية زيارة الوفد مؤكدة تعاون وتنسيق سونا مع مكتب الاقليم .كما قدمت تنويرا للوفد عن عمل الوكالة والمراحل التي يمر بها الخبر عبر خطوات يتم فيها التركيز علي تجويد ودقهة  الخبر بمهنية عالية مشيرة الى ان الوكالة استوعبت عددا مقدرا من الكوادر الجديدة  في الفترة الاخيرة بعد اجتيازهم للامتحانات المقررة كاضافة جديدة لدعم الوكالة.

من جانبه اشاد الدكتور موسي داؤود مدير اعلام حكومة الاقليم  بدور الوكالة  في نشر الاخبار التي تتسم بالمهنية والصدق مؤكدا حرصهم علي التعاون المستمر مع الوكالة وعكس الاخبار والمساهمة في تحقيق السلام ودعم النسج الاجتماعي في الاقليم ونبذ الكراهية.

وقال موسي  ان حضورهم لسونا يأتي للوقوف علي كيفية انتاج الاخبار ولمزيد من التنسيق والتعاون والعمل علي الاستقرار ونشر روح المحبة والسلام  في الاقليم .

أخبار ذات صلة