والي كسلا يتعهد بتذليل كافة العقبات التي تواجه الاستثمار بالولاية

كسلا  28-3-2022 (سونا) – تعهد والي كسلا المكلف أمين عام الحكومة الأستاذ خوجلي حمد عبد الله بالعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه الاستثمار والمستثمرين بالولاية.

وبحث الوالي المكلف لدى لقائه أحد المستثمريين من المملكة العربية السعودية بحضور مفوض عام الاستثمار والسياحة والصناعة بالولاية د. عبد المنعم ادريس بحث سبل الدفع بالمشاريع الاستثمارية بالولاية والجوانب التي تمكن نجاحها وقيامها وتحقيق أهدافها الى جانب المشروعات المنفذة من قبل المستثمر السعودي بمحلية خشم القربة ، والتي تشمل مشاريع صناعية وأخرى زراعية تستخدم فيها أحدث الانظمة .

وتم خلال اللقاء طرح عدد من المشروعات المطلوبة للتنفيذ ،خاصة وأن الولاية قد وقعت مذكرة تفاهم مع شركة نور السودان لانشاء مصانع للأسمنت والرخام بكسلا الى جانب الدراسات المقدمة لانشاء مسلخ للصادر وصناعة الورق من المسكيت والتي تُعد استراتيجية جديدة لمحاربة المسكيت والمساهمة في توفير مساحات زراعية كبيرة.

وأوضح مفوض عام الاستثمار أن هنالك نشاطاً استثمارياً كبيراً ستشهده الولاية  خلال الفترة المقبلة في مختلف المجالات ، وذلك بعد تذليل كافة المعوقات التي تعترض المشروعات الاستثمارية بالولاية.

أخبار ذات صلة