الأولمبية تتسلم مقرها المخصص بالمدينة الرياضة

الخرطوم 10-2-2022 (سونا)ـ أشاد نائب رئيس اللجنة الأولمبية السودانية طارق عبد السلام دياب، بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضية الاتحادية والدار الاستشارية وشركة دانفوديو وقادة المدينة الرياضية لتأهيل البنيات التحتية الخاصة بالمدينة الرياضية.

وأضاف عبد السلام من خلال تسلم اللجنة الأولمبية مساحتها المخصصة في المدينة الرياضية اليوم أن اللجنة أصبحت لها مساحة كبيرة داخل المدينة الرياضية، مبينا أنهم لديهم العديد من المشاريع التي سوف تقام عليها يتم التفكير فيها، منها تحويل مقر الأكاديمية وإنشاء مقر لمحكمة التحكيم الرياضية لتكون داخل المدينة، معلنا شروعهم في إكمال المتطلبات الخاصة بالمبنى. وأضاف أن استلام المساحة خطوة كبيرة يمكن من خلالها مواصلة النشاط وترقية الأداء خلال المرحلة المقبلة.

 وعبرالمدير التنفيذي للأولمبية السودانية نزار حمدان عن سعادته بهذه الخطوة، مبينا أن اللجنة أصبحت لها مساحة مخصصة داخل المدينة الرياضية، وأنه سوف يتم الشروع فورا في إكمال المبنى. وقال إن ذلك سيشكل إضافة حقيقية ويحقق مزيدا من الاستقرار الذي سيسهم في تطوير العمل الأولمبي، كما اعتبرها خطوة في الاتجاه الصحيح و تؤكد أن الهم أصبح مشتركا، وأن الأولمبية لها رؤيتها لترقية وتطوير النشاط والأداء. وتقدم بالشكر لكل من أسهم في تنفيذ هذا العمل من أجل الاستقرار الرياضي بالسودان.

أخبار ذات صلة