مجلس الصداقة الشعبية العالمية يحتفل بالليلة الثقافية السودانية الاثيوبية

الخرطوم 7-2-2022 (سونا)- إحتفل مجلس الصداقة الشعبية العالمية مساء اليوم بالحديقة الدولية بالليلة الثقافية السودانية الاثيوبية الكبرى بحضور الأمين العام لمجلس الصداقة الشعبية العالمية سلوى محمد محجوب وعميد السلك الدبلوماسي الأفريقي عبد الرحيم عبدالله سفير جمهورية افريقيا الوسطى والسفير الأثيوبي بالسودان أنمروا والأمين العام لجمعية الصداقة الشعبية السودانية الأثيوبية د. على النور .

وتجئ إحتفائية جمعية الصداقة السودانية الأثيوبية إمتداداً لتوطيد أواصر الصداقة بين الشعبين الشقيقين، و تعزز الروابط  الثقافية و توطيداً للعلاقات بكافة المجالات بين البلدين .

وأكد الأمين العام لجمعية الصداقة الشعبية السودانية الأثيوبية د. علي النور تعزيز العلاقة بين البلدين من خلال جمعية الصداقة الشعبية السودانية الأثيوبية مشيراً الى ضرورة ازالة العوائق المؤقتة التي طرأت نتيجة لظروف عابرة .

و أوضح ان إستدامة العلاقات تستمر عن طريق الروابط الشعبية بين الدول و ان شعبي السودان و إثيوبيا تربطهم روابط تاريخية و ثقافية و عرقية .

الى ذلك أكد سفير إثيوبيا في السودان أن بلادة على أتم الإستعداد لمواصلة تعزيز العلاقات بين الشعبين الشقيقين من خلال توفير طرق لتسهيل خدمة التواصل بين الشعبين.

و اشار الى ضرورة العمل المشترك بالعمل لأجل حلول مشتركة تعزز التعاون القائم بين البلدين .

أخبار ذات صلة