ديوان الزكاة بشمال دارفور يرحب بعودة عدد من منسوبيه للعمل

الفاشر 7-2-2022 (سونا)- رحب أمين ديوان الزكاة بولاية شمال دارفور حامد أحمد حامد جبارة بعودة منسوبي الديوان الذين كان قد تم إنهاء خدمتهم من العمل بواسطة لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال في وقت سابق.

ووصف جبارة المجموعة العائدة بالكوكبة النيرة التي تمتاز بالكفاءة والخبرات العالية، وقال إن عودتهم للخدمة تعتبر إضافة حقيقية للزكاة لإحداث نقلة نوعية في مجال عمل الزكاة.

وأشار جبارة خلال مخاطبته اليوم بقاعة الشيخ جبريل الحاج عبد الله حفل ديوان الزكاة بمناسبة عودة منسوبيه للعمل بحضور العاملين، إلى الأثر الكبير الذي خلفته عملية إنهاء خدمة تلك المجموعة من الديوان، على مستوى السودان بصفة عامة وولاية شمال دارفور على وجه الخصوص، خاصة فيما يتعلق بنقص العاملين مما استدعي ديوان الزكاة لتكليف البعض بأكثر من مهام لتسيير دفة العمل. 

وأضاف أن ديوان الزكاة يعول كثيرا على العاملين في تصحيح مسار الديوان إلى الأمام في المرحلة المقبلة.

من جهته كشف ممثل العائدين للخدمة الزبير إبراهيم الزبير أن جميع العاملين الذين تم فصلهم من الخدمة قد أعيدوا للخدمة مرة أخرى بأمر المحكمة، بعد الاستئناف الذي تقدموا به في المرحلة الماضية.

وأشاد بنزاهة القضاء السوداني، داعيا العاملين إلى ضرورة وحدة الصف والتكاتف وتجاوز مرارات الماضي، بجانب الالتزام بالعفو والصفح عن الجميع والعمل سويا من أجل دفع مسيرة عمل الزكاة إلى الأمام.

وكان قد تحدث عدد من العاملين بالديوان، مرحبين بعودة زملائهم الذين أفنوا زهرة شبابهم في سبيل تقديم الخدمات للفقراء والمساكين.

وقالوا إن عودة زملائهم ستمثل لهم دفعة قوية ومساندة من أجل الوصول للوعاء الكلي. 

أخبار ذات صلة