والي الخرطوم يدشن طريق الزلماب بسوبا شرق

الخرطوم 4-2-2022 (سونا) – تعهد والي ولاية الخرطوم المكلف الأستاذ الطيب الشيخ بالعمل مع كافة مكونات مجتمع الخرطوم لتحقيق السلام والأمان وفقا لبرنامج الفترة الانتقالية ووفاءً لشعارات الثورة (حرية، سلام وعدالة).

وقال خلال تدشينه اليوم بداية العمل في سفلتة طريق الزلماب بوادي سوبا بمحلية شرق النيل إن العدالة شاملة ولا تتجزأ وهذه الشعارات يجب أن تتنزل لواقع حياة الناس لأن واجب الحكومة هو تقديم الخدمات للمواطنين.

وقطع الوالي إن أبواب حكومة الولاية مفتوحة للمواطنين لمعالجة كل المشاكل ولن تستثني أي جهة من الخدمات. ومضى  قائلا: “الخرطوم يجب أن تكون أفضل من واقعها لأنها فيها كل أهل السودان لكنها هي الأخرى تعاني أيضا من التهميش كغيرها من مناطق السودان”.

وأعرب الوالي عن عدم رضاه عن مجال البنى التحتية والإنتاج رغم توفر كل الإمكانيات والموارد، لكن الصراعات والخلافات أدت إلى تأخر التنمية، مشيدا بمبادرة مواطني الزملاب بابتدارهم سفلتة الطريق، مؤكدا أن هذا العمل يدفعهم لتسخير كل إمكانيات الدولة لإكماله حتى نهايته.

المدير العام لهيئة الطرق والجسور أشاد بالمشاركة المجتمعية الفاعلة في المساهمة وصيانة وإنشاء الطرق، معلناً التزام الهيئة بتوفير وتوريد اسفلت لتشييد طريق الزلماب الجديد بطول ٤ كلم بمحلية شرق النيل، مبيناً أن أهالي المنطقة سوف يقومون بتوفير وتوريد مواد الردميات لكافة مراحل الطبقات، حيث تم تدشين العمل بتوريد أكثر من 100 قلاب محملة بمواد الردميات، معلنا أن وزارة البنى التحتية سوف تقوم بالمساهمة بتوفير خدمات البنى التحتية بالمنطقة.

 الجدير بالذكر أن التدشين تم وسط حضور كبير ومشاركة شعبية واسعة من أهالي منطقة الزلماب وأعيان المنطقة وبحضور المدير العام لوزارة البنى التحتية والمواصلات والمدير العام لهيئة الطرق والجسور ومصارف المياه ممثل المدير التنفيذي للمحلية.

أخبار ذات صلة