افتتاح الورشة القومية لحكام الدوري الممتاز2022

الخرطوم 1-2-2022 (سونا)ـ افتتحت اليوم بقاعة بيت الشباب في مدينة الأبيض الورشة القومية لحكام الدوري الممتاز2022م، التي تنظمها لجنة الحكام بالاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، بحضور الأستاذ محمد عبدالسميع القوصي نائب الرئيس، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات باتحاد الأبيض المحلي وعضو اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم.

وأكد القوصي في مخاطبته لافتتاح الورشة التزام اتحاد الأبيض بتقديم كل ما يلزم لإنجاح الورشة التي تخدم تطور التحكيم وكرة القدم في السودان. وقدم شكره للجنة الحكام بالاتحاد السوداني لكرة القدم القدم لاختيار مدينة الأبيض لإقامة الورشة.

بدوره أشاد أحمد النجومي عضو لجنة الحكام بالاتحاد السوداني لكرة القدم بالمجهود الذي بذل من جانب الاتحاد المحلي لكرة القدم الأبيض. وقدم الشكر للجميع على حفاوة الاستقبال، متمنيا أن تحقق الورشة الفائدة المرجوة، مؤكدا أن الورشة فرصة مثالية، وأنها تبشر بتقديم مستويات مميزة من جانب الحكام في الموسم الجديد.

وتحدث الحكم الدولي أزهري الطيب نيابة عن حكام مدينة الأبيض، مبديا سعادتهم باستضافة الورشة، آملاً أن تحقق الأهداف المنشودة وتسهم بشكل مباشر في تطوير مسيرة كرة القدم في السودان.

ويحاضر في الورشة فنيا المحاضرون صلاح أحمد محمد صالح وأحمد النجومي ومحمد إيدام ووليد محمد أحمد، بينما سيشرف على المحاضرات البدنية بدرالدين عبدالقادر وعارف عبدالرسول وآدم حسن موسى، وتستمر الورشة حتى يوم الخميس 3 فبراير 2022م، بمشاركة 100 حكم قومي و20 حكما دوليا، وستجري التدريبات بملعب قلعة شيكان والملعب الأولمبي صباحا ومساءً.

وكان افتتاح الورشة شهد الوقوف دقيقة حدادا على روح فقيد التحكيم والمدير التنفيذي السابق للجنة الحكام بالاتحاد السوداني لكرة القدم محمد زين العابدين الرملي، الذي توفي نوفمبر2021 متاثراً بكورونا.

أخبار ذات صلة