والي شرق دارفور يزور محلية ياسين

الضعين 1-2-2022 (سونا) -عقد والي شرق دارفور المكلف محمد آدم عبدالرحمن إجتماعا مطولا إاستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم مع لجنة أمن المحلية بكامل عضويتها حيث إستعرض الاجتماع الموقف الأمني بكافة أرجاء المحلية كما عقد سيادته سلسلة من الإجتماعات مع قيادات الإدارة الأهلية ومؤسسات المحلية المختلفة لمعرفة المشاكل والتحديات التي تواجه تلك المؤسسات.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية لمحلية ياسين بولاية شرق دارفور.

وأشاد المدير التنفيذي لمحلية زكريا هارون في تصريح صحفي  بزيارة والي شرق دارفور للمحلية واصفاً إياها بالنوعية .

واضاف  أن الوالي استمع إلى تقارير مفصلة عن مجمل الأضاع الأمنية والخدمية بمحلية ياسين كما إنه وقف علي الحريق الذي شب مؤخرا بمدينة ياسين وتبرع الوالي بمبلغ 3 مليار للمواطنين الذين تضرروا جراء هذا الحريق. .

وقال هارون إن الوالي اشاد بالاستقرار الأمني الكبير الذي تشهده محلية ياسين، ممتدحا دور رجالات الإدارة الأهلية وتعاونهم الجاد في إستتباب الأمن والإستقرار بكافة أرجاء المحلية، كاشفاً عن وصول ماكنتان خلال الساعات القليلة القادمة لمنطقتي أم الخيرات وأبودهب ضمن خطة المحلية الرامية لحل قضية المياه .

وأضاف إن محليته آمنة ومستقرة بفضل التنسيق المحكم بين الأجهزة الأمنية والشرطية، مبيناً ان محلية ياسين وضعت ميزانية طموحة  لهذا العام تحوي 9 مشاريع تنموية، داعياً مجتمع المحلية إلى ضرورة المساهمة الفاعلة مع حكومة المحلية لتحقيق هذه المشاريع.

أخبار ذات صلة