السيادي يجتمع برئاسة البرهان

الخرطوم ٣١ – ١ – ٢٠٢٢(سوتا) – عقد مجلس السيادة الانتقالي برئاسة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان جتماعه بالقصر الجمهوري اليوم .

وأشارت د. سلمى عبدالجبار المبارك عضو مجلس السيادة الانتقالي والناطق الرسمي بإسم المجلس في تصريح صحفي عقب الإجتماع ان المجلس أكد أهمية الطرق القومية وإنعكاسات إغلاقها وتأثير ذلك على الإقتصاد الوطني ومدى تضرر المواطنين من جراء ذلك مبينة أن المجلس وجه بالإسراع في معالجة السبب الأساسي لهذه الإحتجاجات بطريق شريان الشمال والمتمثل في زيادة سعر الكهرباء للمشاريع الزراعية .

ونوهت د. سلمى الي أن المجلس تطرق الي الأوضاع الأمنية والمعيشية والخدمات بالولايات وإكمال بناء هيكل القيادة العليا بديوان النائب العام والأداء بديوان المراجعة القومي إلى جانب مناقشة الوضع المأساوي للاجئين في إقليم النيل الأزرق .

وفيما يختص بتكملة التعيينات الشاغرة في حكومة تصريف الأعمال فقد تم تعيين كل من الآتية اسماءهم : السيد محمود سرالختم الحوري وزير مكلف بمهام وزارة التربية والتعليم .٢- السيد محمد سعيد الحلو وزير مكلف بمهام وزارة العدل .٣- السيدة هزار عبدالرسول العجب وزير مكلف بمهام وزارة الشباب والرياضة .

أخبار ذات صلة