ترتيبات لإعداد إستاد جبل أولياء لاستضافة مجموعة الدوري الممتاز

الخرطوم 31-1-2022 (سونا) – أكد والي الخرطوم المكلف الاستاذ الطيب الشيخ دعم حكومة الولاية لاتحاد محلية جبل أولياء لكرة القدم والعمل معه لإكمال المنشآت الرياضية وتهيئة استاد المحلية لاستضافة المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة ضمن منافسات الدوري الممتاز السوداني في الثامن من فبراير المقبل.

وعبر الوالي لدى لقائه بمكتبه  اليوم رئيس الاتحاد العام لكرة القدم المكلف الأستاذ طه فكي شيخ طه وأعضاء الاتحاد بحضور الأستاذ رابح احمد حامد نائب الأمين العام لحكومة الولاية والأستاذ منير محمد احمد ممثل اتحاد محلية جبل أولياء لكرة القدم عبر عن أمنياته أن تحقق أندية الولاية المشاركة في الدوري الممتاز أفضل النتائج فى المنافسة حتى تصل الى المنافسات الخارجية بالإضافة الى صعود المزيد من الاندية  للدوري الممتاز.

وأشار الشيخ لاهمية المنافسات الرياضية كافة لاعتبارها رياضة تشارك فيها جميع مكونات المجتمع وتعمل على ترقية الشعوب وتدعو إلى التسامح والروح الطيبة بين الرياضيين المشجعين .

من جانبه أشاد الاستاذ طه فكي رئيس الاتحاد المكلف بجهود ولاية الخرطوم ودعمها المتواصل لأنشطة الاتحاد وفرق الولاية المشاركة فى المنافسات المحلية والخارجية والعمل على إكمال البنى التحتية للملاعب الرياضية وقال إن الاتحاد العام يعمل على ترقية لعبة كرة القدم من خلال إقامة المنافسات المحلية والخارجية والعمل على إنشاء الإستادات بمواصفات عالمية وطالب ولاية الخرطوم بالعمل مع الاتحاد لتطوير منشآت الأندية الرياضية والعمل على اضافة ملاعب ملحقة للإستادات لإقامة تمارين الفرق .

إلى ذلك أكد ممثل اتحاد محلية جبل أولياء الاستاذ منير محمد احمد جاهزية اتحاد المحلية لاستضافة المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة ضمن منافسات الدوري الممتاز للعام 2022م الذي يقام بمحلية جبل أولياء لأول مرة في تاريخ المنافسة.

أخبار ذات صلة