إجتماع تقييمي لحملة كورونا بغرب كردفان

الفولة 31-1-2022 (سونا) – ترأس المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية المكلف بغرب كردفان الدكتور سليم سالم موسى، الاجتماع التقييمي للحملة القومية للتطعيم ضد (كورونا)، وقدم  مدير التحصين بالولاية السيد  أيمن فرح تقريراً شاملاً عن أداء الحملة التي بدأت في الرابع والعشرين من يناير الجاري وإنتهت في التاسع والعشرين منه ، مبيناً أن نسبة التغطية بلغت (95%).

من جهته قدم مدير إدارة تعزيز الصحة بالوزارة السيد مبارك جمعة بشير، تقريراً مفصلاً عن أداء إدارته، والتغطيات الإعلامية التي تمت في  عدد من المحليات في هذا الجانب .

من جهتها أكدت مشرف التعزيز الاتحادي الأستاذة   أميرة إبراهيم مواصلة الحملات خلال شهري فبراير ومارس القادمين من هذا العام ، مؤمنة علي إستمرار أنشطة التعزيز حتى في حالة التطعيم الروتيني المتواصل يومياً.

وتطرق الاجتماع للتحديات والمشاكل التي واجهت الحملة مع التأكيد علي تجاوزها في المستقبل بتعزيز مواقع القوة ومعالجة أوجه الخلل .

وأوضحت مديرة الطوارئ ومكافحة الأوبئة بوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية الدكتور صفاء موسى آدم الدليل ، أوضحت ان هنالك إرتفاع في حالات الإصابة (بكورونا) خلال هذه الأيام، مما يتطلب مضاعفة الجهد لإستكمال التطعيم وإتخاذ التدابير اللازمة للتصدي للمرض.

أخبار ذات صلة