مدير المركز القومي لمكافحةالألغام يعقد اجتماعا عبر الفيديو كونفرنس

الخرطوم 26-5-2021 (سونا) يقدم مدير المركز القومي لمكافحة الألغام العميد ركن خالد حمدان آدم غدا الخميس ورقة بعنوان التنوع والشمول والمساواة العرقية في الأعمال المتعلقة بالألغام وذلك في اجتماع مديري البرامج الوطنية لمكافحة الألغام و مستشاري الأمم المتحدة الرابع و العشرين عن طريق تقنية الفيديو كونفرنس، حيث بدأت أمس الثلاثاء عن طريق تقنية الفيديو كونفرس أعمال اجتماع مديري البرامج الوطنية لمكافحة الألغام و مستشاري الأمم المتحدة الرابع و العشرين، الذي يشارك فيه السودان بوفد يترأسه العميد ركن خالد حمدان آدم المدير العام للمركز القومي لمكافحة الألغام بجانب عدد من قيادات المركز.

 و استهل السودان مشاركته في الاجتماع بتقديم مداخلة في الاجتماع الخاص ببرنامج التعاون الإقليمي العربي، و التي قدمها العميد حمدان مدير المركز، تناول فيه ملامح من التجربة السودانية في برنامج مكافحة الألغام وآفاق التعاون الممكن في إطار البرنامج العربي الإقليمي في مجال مكافحة الألغام.     

   تجدر الإشارة إلى أن مناطق النيل الأزرق وجنوب ؟؟؟ تشهد عملا ميدانيا بوساطة فرق الإزالة بإشراف المركز القومي لمكافحة الألغام تنسيقاً مع مكتب الأمم المتحدة لخدمة مكافحة الألغام في السودان بدعم من حكومة السودان وإسهام الشركاء والدول المانحة.

أخبار ذات صلة