جمعية خريجات مدرسة دنقلا الثانوية تدعم المدارس الثانوية

دنقلا 26-5-2021(سونا) دشنت جمعية خريجات مدرسة دنقلا الثانوية بنات (السرايا) بالتعاون مع عدد من الشركات والخيرين اليوم بمباني المدرسة توزيع المواد الغذائية على المدارس الثانوية وبعض خلاوى القرآن الكريم.

وأشاد مدير المرحلة الثانوية ممثل المدير العام لوزارة التربية والتوجيه بالولاية الشمالية الأستاذ أحمد المعز محمد حامد في تصريح لـ(سونا) بالدعم السنوي الذي ظلت تقدمه جمعية خريجات مدرسة دنقلا الثانوية بنات (السرايا) لإستقرار العملية التعليمية والمحافظة على موقع الولاية المتميز في مجال التعليم.

وأكد أن الدعم الذي قدمته  الجمعية اليوم سيسهم كثيراً في توفير التغذية لمعسكرات الطلاب الجالسين لأداء امتحانات الشهادة السودانية لهذا العام. وأضاف أن الدعم يستهدف (63) مدرسة ثانوية من محلية القولد جنوباً وحتى محلية حلفا شمالاً.

من جانبها أكدت ممثلة جمعية خريجات مدرسة دنقلا الثانوية بنات (السرايا) الدكتورة آمنة عثمان محمد أن الجمعية تأسست في المقام لخدمة قضايا التعليم في الولاية الشمالية ثم بعد ذلك دعم مجالات العمل الأخرى خاصة القطاع الصحي.

 وأكد ممثل سكرتارية لجان المقاومة الدكتور محمد سليمان أبوعلي دعم لجان المقاومة ووقوفها مع المنظمات الثورية التي تسهم في بناء الوطن والولاية، مشيراً إلى أن جمعية خريجات مدرسة دنقلا الثانوية بنات تعتبر من الجمعيات النشطة والرائدة.

وتقدمت ممثلة أسرة مدرسة دنقلا الثانوية بنات (السرايا) الأستاذة هند عكاشة أحمد بالشكر والتقدير لجمعية خريجات المدرسة على دعمها وسندها المتواصل لرسالة التعليم.

أخبار ذات صلة