مدير تعليم الأساس بنهر النيل يتفقد سير إمتحانات الأساس بشندي

عطبرة  26-5-2021 (سونا) – تفقد الأستاذ إيهاب ربيع مجذوب مدير الإدارة العامة للتعليم الأساس بولاية نهر النيل المكلف، عدداً من مراكز امتحانات شهادة التعليم الأساس بمحلية شندي  وذلك بمشاركة وحضور الأستاذ عبدالحي البدوي أبشر مدير التعليم غير الحكومي بولاية نهر النيل والأستاذ ختم عبد الله طه مدير تعليم الرحل بالولاية والأستاذ عبد الكريم عباس صالح مدير الإدارة العامة للتعليم بمحلية شندي إلى جانب عدد من قيادات التعليم والأجهزة الأمنية والشرطية بالمحلية.

 وشملت الزيارة عدداً من المراكز الحكومية والخاصة والمراكز التي تضم تلاميذ مدارس الرحل بوحدتي كبوشية ومدينة شندي.

وأشاد الأستاذ إيهاب والوفد المرافق بمستوى الترتيبات الإدارية والفنية والأمنية بتلك المراكز مقروناً ذلك بالاهتمام بالنواحي الصحية للوقاية من جائحة كورونا.

وثمن مدير الإدارة العامة للتعليم الأساس بولاية نهر النيل، المبادرة الكريمة من مدرسة المنار الخاصة بشندي بتخصيص وحدة صحية بمركز التدريب لمقابلة الحالات الصحية الطارئة للتلاميذ والتلميذات إلى جانب توفير المعقمات اللازمة لدرء جائحة كورونا. كما أشاد بالمستوى المتميز للبيئة المدرسية بمدرستي شندي الشمالية بمدينة شندي و لحميراء بالشقالوة.

وطمأن الأستاذ إيهاب التلاميذ والتلميذات بأن حقهم محفوظ في الأسئلة الواردة في الامتحانات من المقرر المحذوف من خلال عملية التصحيح. وتمنى لهم التوفيق والسداد بإحراز النتائج المرجوة للحفاظ على ريادة محلية شندي في التعليم .

وعبر الأستاذ عبد الكريم عباس صالح مدير الإدارة العامة للتعليم الأساس بمحلية شندي والإخوة في المجالس التربوية بوحدتي شندي وكبوشية عن شكرهم وتقديرهم لمدير تعليم الأساس والوفد المرافق، مشيدين بروح التعاون والتكامل المتواصل بين إدارة التعليم والمجالس التربوية وصديقات المدارس في تفعيل دور المواطن تجاه ترقية وتحسين البيئة المدرسية، مطالبين بإيجاد وظائف عمالية بصورة عاجلة لتغطية العجز من العمال بالمدارس.

أخبار ذات صلة