وزير الطرق والجسور يتفقد صيانة طريق الخرطوم مدني الشرقي

الخرطوم 26-5-2021 (سونا)  – قال وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور الاستاذ عبد الله يحي  خلال زيارته التي قام بها اليوم لطريق الخرطوم مدني الشرقي ، متفقدا أعمال الصيانة الجارية يرافقه المدير العام للهيئة القومية للطرق .

وأضاف أن مشاركتهم في حكومة الفترة الانتقالية الهدف منها خدمة المواطن وأن التنمية لا تتحقق بدون الاهتمام بالطرق .

وأشاد بالجهود المبذولة لصيانة الطريق عبر الهيئة القومية للطرق والجسور، مبيناً  أن طريق الخرطوم مدني الشرقي  تجري فيه عمليات الصيانة بصورة متسارعة ، حيث تم خلال فترة وجيزة صيانة ٢٠ كيلومترا.

واعلن أن عمليات الصيانة ستتواصل بالطريق وتمتد لتشمل كافة الطرق القومية لأهميتها في برامج التنمية وتوفير الخدمات، مؤكداً إن العمل يمضي بصورة طيبة في مختلف القطاعات .

من ناحية أخرى قام السيد الوزير والوفد المرافق له بزيارة تفقدية  لمسيد الشيخ الطيب ود بدر حيث التقى بالشيخ وعدد من المسؤولين بالمسجد معه.

وعبر عن سعادته بزيارة الشيخ الطيب الجد ،وقال أنه في غاية السعادة أن يكون في ضيافة الشيخ الطيب ودبدر، وأشاد بالجهود التي يقوم بها مسيد الشيخ في نشر الدعوة الإسلامية وتعليم وتحفيظ القران الكريم، ممتدحاً  استضافة المسيد لطلاب العلم من مختلف ولايات السودان وعدداً من البلدان الأخرى.

واستمع السيد الوزير والوفد المرافق له الى شرح واف عن المسيد ودوره. 

ورحب خليفة الشيخ الطيب بزيارة الوزير والمدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور المهندس حسن جعفر ،معرباً عن تقديره  لما يقومون به لخدمة البلاد  وبخاصة الاهتمام بأعمال الصيانة الجارية  بطريق  الخرطوم مدني الشرقي ،مبيناً أهمية هذا الطريق.

أخبار ذات صلة