الجزيرة:إستلام 30% من الإمدادات الطبية للربع الثاني من العام 2021

مدني  26-5-2021 (سونا) – وقف الدكتور أحمد المصطفى محمد شيخ إدريس المدير العام لوزارة الصحة بولاية الجزيرة صباح اليوم لدى زيارته  للصندوق القومي للإمدادات الطبية في الولاية  وقف على تسلم  الصندوق لطلبية الإمدادات الطبية للربع الثاني من العام 2021م والتي تتضمن الإمدادات الطبية الأساسية المطلوبة بالولاية .

و أكد المدير العام على دور الصندوق  القومى للإمدادات الطبية  في سلامة تداول الادوية ومنع تداولها  من المصادر غير المؤتمنة والعمل على توحيد أسعارها في جميع المرافق الصحية لافتاً لأهمية الإلتزام باللوائح والقوانين المنظمة للعمل واعطاء الأولوية لمراكز العزل وغرف العناية المكثفة في توزيع الإمدادات الطبية وأمن على ضرورة الإيفاء بالتزامات المؤسسات الصحية وتوفيق أوضاع مشروع العلاج المجاني بالولاية .

 من جانبه أعلن د. ياسر أحمد عايس مدير الصندوق عن إستلام 4 شحنات  من الإمدادات الطبية بنسبة 30% من الكميات المطلوبة لتوزيعها على مؤسسات الصندوق خلال الأسبوع المقبل .

 وأكدت دكتورة ماريا عبود عبد الوهاب مدير إدارة الإمداد الدوائي حرص الصندوق على تغطية الكميات والأصناف المطلوبة من الإمدادات الطبية في الفترة المقبلة والتوزيع العادل وفق ماتقتضيه حاجة المحليات.

أخبار ذات صلة