وزير الصناعة يصل إلى محلية حلفا الجديدة

كسلا 26-5-2021 (سونا) – وصل إلى محلية حلفا الجديدة وزير الصناعة إبراهيم الشيخ وكان في استقباله والي كسلا المكلف أمين عام الحكومة الأستاذ الطيب محمد الشيخ.

واوضح الوزير أن الزيارة تأتي للوقوف على مصنع سكر حلفا الجديدة ومعرفة التحديات التي واجهت المصنع خلال الفترة الماضية إلى جانب الوقوف على انسياب سلعة الدقيق والقمح للمحلية ، مشيراً إلى أن برنامج زيارته يتضمن لقاءات بالادارات والعاملين بالمصنع إلى جانب مكونات قوى الحرية والتغيير ولجان الخدمات بالإضافة إلى زيارة عدد من المزارع.

وأكد الوزير اهتمام الوزارة والدولة بصورة عامة بقطاع الصناعة وتذليل العقبات التي تعترض مسألة الإنتاج ،معلناً عن دعم الوزارة لقيام مصنع لإنتاج الأوكسجين بالولاية لسد النقص في هذا الجانب.

من جانبه رحب والي كسلا المكلف بزيارة الوزير والوفد المرافق مشيرا الي ان الزيارة   سيكون لها مابعدها خاصة لمصنع السكر والمجتمعات من حول المصنع.

 وأكد  الوالي الى اهمية ودور مصنع سكر حلفا الجديدة في دعم مسيرة  الإنتاج ودفع عجلة التنمية بصورة عامة ،مستعرضا  الاشكاليات التي واجهت الولاية خلال الفترة الماضية  موضحا  أن الولاية تشهد استقراراً كاملاً وتسعى من خلال تكامل الأدوار بين مختلف الجهات لخدمة المواطن وتلبية احتياجاته المختلفة.

أخبار ذات صلة