بحث مسيرة التنمية والخدمات والأوضاع الأمنية بالنيل الازرق

الدمازين25-5-2021 (سونا)- بحث الأستاذ جمال عبد الهادي محمد أحمد والي ولاية النيل الأزرق المكلف لدى لقائه بمكتبه اليوم وفد المكتب التنفيذي لحزب الأمة القومي بالولاية برئاسة الأستاذ عصام محمد البشير الجبلابي رئيس الحزب القضايا المتعلقة بالتحديات التي تواجه مسيرة التنمية والخدمات والأوضاع الأمنية ورتق النسيج الإجتماعي والخدمات الصحية والإقتصادية والترتيبات الخاصة بالموسم الزراعي الجديد وإعادة تأهيل الطريق القومي بالولاية.

واعرب الوالي عن تقديره للدور المتعاظم لجهود حزب الأمة القومي في مجال دعم عجلة الإستقرار والنهضة التنموية بالولاية ووجه بالعمل على تضافر الجهود من أجل تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات وتوظيف الإمكانيات من أجل تعضيد النسيج الإجتماعي بالولاية .

وأمن على أهمية العمل من أجل متابعة ومراجعة الأوضاع باللجنة الإقتصادية تمكيناً لها من القيام بدورها على الوجه الأكمل وأوضح أنه تم التنسيق مع ولاية سنار والتعاقد مع الشركات من أجل صيانة الطريق القومي .

واستعرض الجهود الجارية لتأمين الموسم الزراعي من خلال إجتماع اللجنة العليا للموسم الزراعي واللجان المتخصصة التي تم تكوينها إنجاحاً للموسم الزراعي الجديد .

وقدم الوفد تنويرا حول مجمل القضايا التنموية والقضايا الخدمية بالولاية وأشاد بإستجابة الوالي وصادق دعمه ورعايته لكافة القضايا الأمنية والخدمية والإقتصادية بالولاية.

أخبار ذات صلة