والي النيل الأزرق يدشن حملة التطعيم بلقاح كورونا بالولاية

الدمازين 25-5-2021 (سونا)- دشن الأستاذ جمال عبد الهادي محمد أحمد والي ولاية النيل الأزرق المكلف اليوم بمستشفى الدمازين التعليمي حملة التطعيم بلقاح كورونا التي انطلقت في 16مركزا بألولاية بمشاركة الدكتور يوسف أحمد حمراوي المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية الوزير المكلف والأستاذ حسن عبدالمجيد المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة الوزير المكلف وممثلين لمنظمتي الصحة العالمية واليونيسيف.

واعرب الوالي المكلف عن تقديره لمواقف الجهات التي ساهمت في إنجاح برنامج التطعيم بلقاح كورونا في مقدمتهم وزارتي المالية والصحة ومنظمتي الصحة العالمية واليونيسيف، ووجه بالإلتزام بكافة الإجراءات والإشتراطات الإحترازية اللازمة لمكافحة جائحة كورونا .

وثمن المدير العام لوزارة الصحة الوزير المكلف الجهود التي ظلت تقدمها حكومة الولاية في سبيل دعم الخدمات الصحية بصورة عامة وإنجاح حملة التطعيم بلقاح كورونا على وجه الخصوص، ودعا كافة الكوادر الطبية الى ضرورة التوجه نحو التطعيم بأخذ اللقاح إنجاحاً للجهود الرامية لمكافحة جائحة كورونا وحماية الكوادر الطبية العاملة بالولاية .

وابانت الدكتورة راقية حسن بابكر مدير إدارة التحصين أن حملة التطعيم بلقاح كورونا تجري في عدد (16) مركز على مستوى الولاية .

هذا وتحدث في اللقاء ممثلين لمنظمتي الصحة العالمية واليونيسيف .

الى ذلك قام الوالي والوفد المرافق بالوقوف على عدد من عمليات التطعيم بلقاح كورونا بالمركز الرئيسي بمستشفى الدمازين التعليمي إيذاناً بإنطلاقة عمليات التطعيم بكافة المراكز على مستوى الولاية .

أخبار ذات صلة