ختام دورة تدريبية تنشيطية للمهندسين الزراعيين بمحليات شمال دارفور

    الفاشر ١٥-٤-٢٠٢١ (سونا)- اختتمت اليوم بقاعة محطة البحوث الزراعية بالفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور أعمال الدورة التدربية التنشيطية للمهندسين الزراعيين بالمحليات والتي نظمتها وزارة الزراعة والثروة الحيوانية بالولاية بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر .

    وعبر نائب المدير العام لوزارة الزراعة منسق الدورة مديرالإرشاد الزراعي الصديق ابراهيم هارون في كلمته بمناسبة ختام الدورة التدريبية، عبرعن تقديره لمستوى التعاون َوالتنسيق بين وزارة الزراعة بالولاية واللجنة الدولية للصليب الأحمر وتعاونهما المستمر للمساهمة حل مشاكل الزراعة بالمحليات، كما عبر عن تقديره للمشاركة الفاعلة والمثابرة من قبل الدارسين من أجل تلقي تجديد َو المعلومات التي  من شأنها الدفع بالعمل الزراعي إلى الأمام. 

    إلى ذلك شكر مدير بعثة الصلبب الاحمر مكتب الفاشر سعيد أسد الله  لدى مخاطبته ختام الدورة وزارة الزراعة بالولاية لما إبدتها من اهتمام و تعاون في سبيل تنفيذ انشطة الصليب الأحمر بالولاية، بخاصة ما يتعلق بتقديم الخدمات والمساعدات للمجتمع في المجال الزراعي ليسهم في تنمية وتطوير الريف.

    ويذكر أن الدورة التدريبية للمهندسين الزراعيين بشمال دارفور قد إستمرت لمدة خمسة أيام تم خلالها تنويرهم بالمعلومات والمستجدات التقنية التي من شأنها  مواكبة التغييرات العامة والسعي لأحداث نقلة إيجابية  كبيرة في المجال الزراعي.

    أخبار ذات صلة