وزير التنميةالاجتماعيّة يُشارك في تدشين مشروع السلال الرمضانية للفقراء والأيتام

    الخرطوم 15-4-2021(سونا)- ثمّنَ وزيرالتنمية الاجتماعيّة الأستاذ أحمد آدم بخيت، جهود خادم الحرمين الشريفين والمملكة العربيّة السعوديّة في دعم السودان في الملمّات، قائلًا: ”إنّ قلوبَهم على السودان“.

    وأشادَ لدى مخاطبَتْه، اليوم، تدشين مشروع السلال الرمضانية للفقراء والأيتام الذي نظّمته وكالة الشؤون التنفيذيّة لرابطة العالم الإسلاميّ في السودان، بحضور وزير الشؤون الدينيّة والأوقاف وسفير المملكة العربيّة السعوديّة لدى السودان – بجهود الرابطة، آملًا أن تتواصل المبادرات وأن يمتدّ التعاون إلى برامج الحماية والتنمية الاجتماعيّتين، خاصةً في المناطق المتأثرة بالحروب والنزاعات والسيول والفيضانات.

    ومن جانبه، أشادَ سعادة السفيرالسعودي علي بن حسن جعفر، بجهود وزارة التنمية الاجتماعيّة في تسهيل عمل المنظمات ووصول المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين، منوّهًا بأواصر المحبّة بين الشعبين.

    وتجدُر الإشارة إلى أنّ الوكالةَ تعتزم حفر بئرٍ في شمال دارفور- تنفيذًا لوصيّة الشهيدة مزنة (إحدى أفراد الأسرة السودانية التي قضَتْ نحبَها عطشًا في الصحراء الليبية)- وتوزيع أكثر من (100) مبرّد مياهٍ على المساجد والجامعات، بالإضافة إلى (1,500) مصحف.

    أخبار ذات صلة